الخميس، 4 نوفمبر 2010

أفضل أغنية خليجية


اذا ناوي تروح
ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك
بألم و جروح


و اذا عني مشيت
و اذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى
يا روح الروح

***
يعني ترضاها علي
تترك ايدينك ايدي
تنسى من عايش عشانك
ان كان ميت او حي

***


و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت


***


طمني عليك إذا
حسيت بـ اي اذى
بتلقاني مع قلبك اذا بكى

***
منو يحس فيني انا
اذا ذقت العنا
منو يداري قلبي في يوم اذا شكى

***
يعني ما بشوفك بعد
ولا اسمع صوتك ابد
و اذا ضاقت علي دنياي
مالي غيرك اي احد

***
و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت

***
تذكر هالمكان
انا وانت بزمان
تذكر يوم تسقيني حب و حنان
***

اذا ناوي الغياب
أبرضى بالعذاب
ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان

***
خلاص روح الله معاك
و بخليك انا بهواك
واذا خايف انا انساك
انسى روحي ما انساك

***
اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق