الجمعة، 29 أكتوبر 2010

أبلد طفلة



في يــوم من الأيــام
قرر "محب" إنه يعزم "حبيبته" على الفطور و كان معملهاش خير

على خاطر الطفلة هذي مايعجبها شي

شوفوا الحوار وأحكموا >>>>>




  • "هو": أش تحب تكل؟

  • "هي": منعرفش انت شنية باش تهبط؟

  • "هو" : أنا بيتزا

  • "هي":اوك ، و حتى انا

  • "هو": اوك

  • "هي": ولا اسمع, مش لازم

  • "هو": علاس؟؟؟ تحب حاجة اخرى

  • "هي": لأ ، منعرفش

  • "هو": انتي جعانة

  • "هي": إممم ، منعرفش

  • "هو":شنوة معنتها متعرفش, ياجعانة يا لا

  • "هي": نص نص

  • "هو": نطلبلك معيا ولا لا ؟؟

  • "هي": لأ

  • "هو": اوك

  • "هي": ولا أسمع ، يمكن نجوع بعد شوية

  • "هو": باهي هاني باش نطلبلك معيا و ماوصلت الماكلة كان ما انتي جوعت

  • "هي": و باهي كان الماكلة جات و انا مزلت ماجعتش ؟

  • "هو": مش مكلة ، خلي الماكلة قدامك و كيتجوعي كوليه

  • "هي":تي ماهو الماكلة باش تبرد

  • "هو": نطلبوا ماكلة مرة اخرى

  • "هي": هذا يتسمى تبذير

  • "هو": مالا ناخذ الماكلة امعنا

  • "هي": هــــــمم , إفرض الي انا معادش عيني في البيتزا إمباعد

  • "هو": مش مشكلة , نكلها أنا

  • "هي": وأنا ما نكلش

  • "هو": جننتيني ، من الأخر نطلبلك او لا

  • "هي": مش لازم احسن

  • "هو": أنا باش نطلب الماكلة معادش أنجم جعت على الاخر

  • "هي": باهي

  • "هي": أما أطلب بيتزا بالتون
  • "هو": أما أنا مانحبش البيتزا بالتون

  • "هي": أنا نحبها

  • "هو": تي ماهو أنا إللى باش ناكلها

  • "هي": ماهو يمكن كي تجي الماكة نجوع وناكل معاك

  • "هو": هو أنتي تحب تأكل ولا لأ

  • "هي": إحتمال

  • "هو": يعني أنا لازمني نطلب بيتزا بالتون على خاطر إنتي (إحتمال) تأكلي معايا

  • "هي": أيه بالظبط

  • "هو": باهي لو أنتي جوعت وكيت البيتزا متاعتي أنا شنوة ناكل؟

  • "هي": ماهو انا ممكن مانكلش أصلا معاك

  • "هو": رحمتك يا رب

  • "هي": شبيك ؟؟

  • "هو": معنتها انتي لو ماكليتش , انا ناكل بيتزا منحبهاش ؟

  • "هي": يعني أنت تاكل و أنا ما نكلش؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق